القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو البنك وماهي طرق خفض البنك Ping في الالعاب

 عند الاستمرار في المنافسة في الألعاب عبر الإنترنت ، ذهب العديد من اللاعبين إلى أقصى الحدود. لقد اشتروا أحدث أجهزة التحكم ، أو اشتروا شاشات ذات أعلى معدل تحديث ، أو اشتروا وحدات تحكم وأجهزة كمبيوتر شخصية يمكنهم شراؤها. ومع ذلك ، فإن أحد العناصر التي غالبًا ما يتم التغاضي عنها والتي لها أكبر تأثير على الأداء هو اختبار ping او بالعربي يسمى البنق او البنق ومعناه مدة التاخير او التاخير بشكل عام.

عندما يكون اختبار الاتصال بالإنترنت لديك مرتفعًا ، يكون الاتصال بالخادم ضعيفًا جدًا. هذا هو سبب المشاكل الكبيرة (مثل التوقفات والتشنجات) عند ممارسة الألعاب عبر الإنترنت ، وبسبب ارتفاع مستوى ping ، لن تساعدك هذه المشكلة في الفوز باللعبة.

يمكن أن تؤدي بعض التعديلات أو التعديلات البسيطة على أجهزة الشبكة إلى تحسين أداء الشبكة بشكل كبير ، وبالتالي تقليل الاتصالات. في الواقع ، ما عليك سوى تغيير بعض إعدادات الشبكة البسيطة لتحسين الاتصال وتقليل سرعة الاتصال.

سنعرض لك أفضل التقنيات لتقليل مشاكل ping وإصلاحها. نأمل أن يساعدك هذا في البقاء في صدارة قوائم المتصدرين لألعابك المفضلة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

نصائح لخفض البنج ping وزيادة سرعة الألعاب الخاصة بك

ما هو البنج ping ؟

قبل الدخول في الموضوع بسرعة كبيرة ، من المهم أن تعرف بالضبط ما هو ping. Ping هو مقياس لتأخير أو سرعة إرسال واستقبال الإشارات التي تغادر الكمبيوتر أو وحدة التحكم.

على سبيل المثال ، في كل مرة تلعب فيها لعبة قتال عبر الإنترنت ، سترسل إشارة إلى خادم اللعبة وتسجل اللقطة. بعد حصول الخادم على المعلومات التي أرسلتها إلى الخصم ، يجب أن يرسل إليك تأكيدًا ويوضح ما إذا كان قد تم تصوير الخصم. هذا هو المكان الذي يعمل فيه ping. هذا هو مقدار الوقت بينك وبين الخادم.

في حالة ضعف ping وإمكانية اللعب ، ستعمل اللعبة في أفضل حالاتها ، وسيتم إرسال مدخلاتك إلى الخادم على الفور ، كما سيتم إرسال استجابة div على الفور. هذا ما تحاول تحقيقه باستخدام ping المنخفض ، فهو يجعل وقت الاستجابة أقرب ما يمكن إلى الحالة المثالية.

ومع ذلك ، مع تباطؤ سرعة ping ، قد تصبح اللعبة غير مستجيبة ، وفي بعض الأحيان تشعر أنها غير قابلة للعب ، لأن أي شيء تحاول القيام به لا يبدو أنه يؤثر على الآخرين. على سبيل المثال ، يمكنك إطلاق رصاصة دون إلحاق أي ضرر بخصمك على الإطلاق. هذا لأنه ، على الرغم من أنك يبدو أنك تستهدفهم بشكل مباشر ، فقد يتم التستر عليهم ولم يتم إرسال المعلومات إليك بسرعة كافية. هذا هو سبب أهمية تقليل ping. إنه له تأثير عميق على قدرتك على ممارسة الألعاب ، ويمكن أن يؤثر على تجربة اللعب الخاصة بك أو يعطلها.

كيف تقيس سرعة معدل البنج ping لاتصال الانترنت لديك ؟

أفضل طريقة لقياس سرعة ping هي استخدام موقع Speedtest الإلكتروني ، والذي يمكنه اختبار سرعة التحميل والتنزيل لخط الإنترنت ، كما يوفر لك معلومات حول سرعة ping.

لماذا يكون البنج ping عالي جدا ؟

إذا كان معدل ping لديك مرتفعًا ، فهناك العديد من الأسباب لهذا الموقف. لذلك ، لا تتعجل في تحديد اتصالك بالإنترنت بسرعة ، لأن عالم الشبكة والاتصالات معقد ، ويصعب تحديد السبب الحقيقي لذلك مشكلة. مشكلة تأخر اللعبة بسبب التخدير العالي. لنلقِ نظرة على بعض الأسباب الشائعة لارتفاع مستوى ping.

1- ربما السبب وراء ارتفاع معدل Ping ليس أنت نفسك ولكن خادم اللعبة قيد التشغيل ، وهذه طريقة جيدة للتحقق من اختبار ping على بعض خوادم الألعاب الشهيرة. موقع ويب خادم لعبة Ping

2- سبب آخر هو أن سرعة اتصالك بالإنترنت عالية جدًا ، وعمومًا لا تتطلب اللعبة اتصالاً عالي السرعة بالإنترنت. في الواقع ، اتضح أن حوالي 3 ميغابت في الثانية كافية لإرسال واستقبال المعلومات اللازمة للألعاب التي تتطلب اتصالاً بالإنترنت.

ما هو أفضل معدل بينج Ping ينصح لتشغيل العاب الاونلاين ؟

يتم قياس Ping بالمللي ثانية. يبدو أنه لا يوجد الكثير من الوقت ، ولكن عندما تكون اللعبة مليئة بالمللي ثانية ، فهذا أمر مهم حقًا. إذا كنت لاعبًا جادًا ، فأنت تريد ping 20 مللي ثانية أو أقل. ومع ذلك ، تشير معظم مواقع الويب إلى أنه بالنسبة لمعظم اللاعبين ، يكون أي محتوى أقل من 100 مللي ثانية "قابلاً للتشغيل".

نوصي بمعدل ping يبلغ حوالي 50 مللي ثانية ، وهو متوسط ​​مستوى لعب الألعاب عبر الإنترنت ، لأن محاولة الوصول إلى 20 مللي ثانية أمر مستحيل عادةً. إذا كان الخادم بعيدًا ، فستجد أنك لن تحصل أبدًا على معدل بنج يبلغ 20 مللي ثانية.

هل الاتصال بالشبكة السلكية (Ethernet) أو الواي فاي (WiFi) هو أفضل لتشغيل ألعاب الاونلاين؟

Ping بالمللي ثانية. لا يبدو أن هناك الكثير من الوقت ، ولكن من المهم حقًا أن تكون اللعبة مليئة بالمللي ثانية. إذا كنت لاعبًا جادًا ، فأنت بحاجة إلى ping 20 مللي ثانية أو أقل. ومع ذلك ، تشير معظم مواقع الويب إلى أنه بالنسبة لمعظم اللاعبين ، فإن أي محتوى أقل من 100 مللي ثانية "قابل للتشغيل".

نوصي بمعدل ping يبلغ حوالي 50 مللي ثانية ، وهو متوسط ​​مستوى لعب الألعاب عبر الإنترنت ، لأن محاولة الوصول إلى 20 مللي ثانية عادة ما تكون مستحيلة. إذا كان الخادم بعيدًا ، فلن يتم الحصول على معدل bing البالغ 20 مللي ثانية.

11 نصيحة لخفض معدل لبنج ping وجعله اكثر فاعلية 

1- أعد تشغيل المودم أو جهاز التوجيه. بمرور الوقت ، يمتلئ المخزن المؤقت على جهاز التوجيه أو المودم. ستؤدي إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة به وإعادة الجهاز إلى حالة فشل. أيضًا ، حاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت لنظام أسماء النطاقات. وفقًا للمالك المتمرس ، هناك طريقة أخرى لإعادة ضبط إعدادات المودم مرة أخرى عندما تعرف ذلك ، وهو حل سحري.

2- قم بتحديث البرنامج الثابت على جهاز التوجيه. في بعض الأحيان توجد تحديثات مهمة تزيد من تأخير المودم.\

3- إذا كان لديك جهاز قديم ، فيرجى شراء جهاز توجيه أو مودم جديد. نظرًا لأن أجهزة التوجيه وأجهزة المودم الأحدث تتمتع عادةً بسرعات اتصال أسرع وتقنيات جديدة أخرى تساعد على زيادة السرعات ، سيؤدي ذلك إلى تحسين زمن الوصول وتقليل مستوى الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدم اتصالاً لاسلكيًا ، فسوف يتحسن نطاق العديد من أجهزة التوجيه اللاسلكية وأجهزة المودم الأحدث ، مما قد يقلل من تدهور الإشارة الذي تتعرض له الإشارة اللاسلكية.

4- تجنب استخدام VPN عند اللعب على الإنترنت. تضيف الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) عقدة إضافية إلى الاتصال ، وبالتالي يكون لها مزيد من التأخير. ومع ذلك ، هناك بعض الاستثناءات النادرة التي تجعلك تفكر في استخدام VPN للألعاب.

5- تحديد خادم سريع واحد أو أكثر. وإذا كانت اللعبة التي تلعبها تسمح لك باختيار أحد الخوادم التي تريد اللعب عليها ، فاختر دائمًا موقعًا قريبًا من المكان الذي تلعب فيه ، وكلما اقتربت المسافة الفعلية بينك وبين الخادم ، كانت عملية ping أفضل.

6-قم بإلغاء تثبيت الجهاز المتصل بالشبكة. إذا كانت سرعة الاتصال بطيئة ، فالرجاء عدم استخدام أي أجهزة إضافية ، مما يؤدي إلى استنفاد اتصالك بالإنترنت. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الميكروفون للتواصل مع زملائك في الفريق ، ولكن هذا لن يؤدي إلا إلى تقليل النطاق الترددي الإجمالي وتقليل سرعة الاتصال بشكل أكبر.

7- استخدم شبكة 5 جيجا هرتز. إذا كنت تلعب عبر شبكة WiFi ، فتأكد من أنك متصل باتصال 5 جيجاهرتز (إذا كان متاحًا). قد يوفر 2.4 جيجا هرتز نطاقًا أكبر ، لكن 5 جيجا هرتز أسرع بكثير. إذا كنت تستخدم 5 جيجاهرتز ، فيرجى التأكد من أن الموجه اللاسلكي أو المودم قريب من جهازك.

8- إغلاق أي تطبيقات خلفية (لألعاب الكمبيوتر) قد تكون قيد التشغيل سيساعد في تحمل بعض أعباء الجهاز.

9- حاول تغيير DNS الخاص بك. يعد Google DNS أحد أسرع خوادم DNS المتاحة. أدخل 8.8.8.8 كخادم DNS المفضل لديك و 8.8.4.4 كخادم DNS بديل لاستخدام DNS الخاص بـ Google.

10- احذف جميع البرامج التي تستهلك عرض النطاق الترددي للإنترنت ، قبل البدء في اللعب ، يرجى التأكد من التوقف عن استخدام أي خدمات تستهلك عرض النطاق الترددي ، مثل مشاهدة أفلام 4K أو تنزيل ملفات كبيرة.

11- إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi منزلية أو عامة لتشغيل الألعاب عبر الإنترنت ، فهذا هو السبب الرئيسي لانخفاض سرعة ping بسبب استهلاك المستخدمين الآخرين للإنترنت.الحل هو منع المستخدمين الآخرين من الوصول إلى الإنترنت باستخدام شبكة Wi-Fi المنزلية ، أو لا يتعين على الجمهور تجربة شبكات Wi-Fi الأخرى
reaction:

تعليقات