القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة الضوضاء في المايك الكمبيوتر | الوشوشة والاصوات المزعجة

حل مشكلة الوشوشة في مايك الكمبويتر

 في الوقت الحاضر ، يعمل الكثير منا من المنزل ويستخدمون تطبيقات مثل Skype و Zoom للتفاعل مع الآخرين عبر الإنترنت. ومع ذلك ، عندما نلتقي بأشخاص آخرين في هذه التطبيقات ، فإننا نسمع أحيانًا ضوضاء في الخلفية ، مثل الأطفال الذين يلعبون في الشارع ، أو الأشخاص الذين يقودون سيارات ، وما إلى ذلك. كل هذه الأصوات التي يلتقطها الميكروفون تجعلنا نبدو أقل احترافًا.

إذا كنت تريد أن تبدو أكثر احترافًا ، فعليك إما شراء ميكروفون إلغاء الضوضاء مع ميكروفون إضافي لاكتشاف الضوضاء والقضاء عليها ، أو يمكنك استخدام برنامج يسمى "مانع الضوضاء". يمكن للبرنامج القضاء على ضوضاء الخلفية للميكروفون والأصوات الضارة الأخرى. إنه يعمل بشكل جيد مع العديد من تطبيقات مكالمات الفيديو (مثل Skype و Discord و Zoom و Google و Slack وما إلى ذلك). في الواقع ، يمكن لأي تطبيق يسمح بالتعرف على الميكروفون العمل مع Noise Blocker.

يقوم البرنامج بتثبيت ميكروفون افتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كميكروفون إضافي. إنه يلتقط الضوضاء ويقارنها ويمنعها. عندما تستخدم تطبيقًا مثل Skype ، يجب عليك تحديد هذا الميكروفون الافتراضي ، وسوف يزيل الضوضاء تلقائيًا.

في واجهة المستخدم "Noise Blocker" ، يمكنك إضافة ملفات صوتية ضوضاء لمقارنة الأصوات وإزالتها من تدفق الميكروفون. يمكنك ضبط قيم الحد ، وتقليل الضوضاء ، وتأخير التحرير لضبط طريقة منع الضوضاء.

يقوم مانع الضوضاء بتحليل وكتم جميع الأصوات الواردة وفقًا للإعدادات التي تم تكوينها ، والسماح فقط للأصوات المطلوبة بالمرور. بالنسبة لأي مستخدم لديه ميكروفون متصل بالكمبيوتر ، يعد Noise Blocker حلاً عمليًا للغاية ، ولكن يجب ضبط إعداداته بدقة.
تنزيل البرنامج من هنا :Noise Blocker

reaction:

تعليقات