القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا لو لم توافق على سياسة الواتس اب الجديدة ؟

 الآن ، يحاول WhatsApp مرة أخرى شرح سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به. هذه المرة ، أصدرت الشركة وصفًا أكثر تفصيلاً لمحتوى سياسة خصوصية WhatsApp الجديدة. لذلك ، إذا سألت "ماذا يحدث إذا لم أوافق على سياسة الخصوصية الخاصة بـ WhatsApp؟" فهذه هي هذه المقالة وسوف تشرح لك الإجابة.

إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بـ WhatsApp بعد 15 مايو ، فسيكون حساب WhatsApp الخاص بك في حالة غير صالحة. أنشأ WhatsApp صفحة أسئلة وأجوبة تشرح خطوات جعل الحساب غير نشط ، يمكنك العثور عليها هنا

تنص الصفحة على أنك ستتمكن من استقبال المكالمات والإشعارات في "وقت قصير" ، ولكن لن تتمكن من قراءة الرسائل أو إرسالها من WhatsApp. لذلك ، سيكون حساب WhatsApp الخاص بك موجودًا ، لكنك لن تتمكن من استخدامه.

بعد 15 مايو ، سيتم تطبيق سياسة حساب WhatsApp غير الصالحة على حسابك. هذا يعني أنه ما لم توافق على سياسة الخصوصية الجديدة ، فسيكون حساب WhatsApp الخاص بك في حالة غير صالحة وسيتم حذفه في غضون 120 يومًا. لذلك ، سيحدث هذا إذا كنت لا تقبل سياسة خصوصية WhatsApp.


نحن نتفهم أن النظام الأساسي يحتاج إلى جمع بعض البيانات للعمل بشكل صحيح وتقديم نوع التكامل الذي يوفره WhatsApp ، ولكن من غير العدل فرض تحديثات سياسة أعمال WhatsApp لكل مستخدم. يمكن للشركة تقديم إذن لمرة واحدة لجمع هذه البيانات والوصول إليها. بهذه الطريقة ، يمكنك السماح أو رفض مشاركة البيانات مع شركات معينة (حتى مع WhatsApp).

يوفر Android و iOS وصولاً لمرة واحدة إلى موقع الجهاز والخدمات الأخرى. هذه طريقة مجربة ومختبرة تسمح للمستخدمين بالتحكم في الوقت الذي يريدون فيه مشاركة بياناتهم. من وجهة نظري ، قطع WhatsApp بعض الوظائف الأساسية لجعل المستخدمين يقبلون هذه الإستراتيجية.

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات